الرؤيه والهدف

صفحات ذات صله

links

الرؤيه
قامت موقع.كم على فكرة ان مصر بلد الحضاره يجب ان تستعيد مجدها القديم.. ويجب ان تعود قاطرة الحضارات التى يقصدها الجميع ليطلب العلم والمعرفه.. وفى عصر تكنولوجيا المعلومات اصبح التواجد على الإنترنت من اهم الوسائل لنشر المعلومه.. لذلك قامت شركة موقع.كم لتوفير مواقع الإنترنت للأفراد والشركات بجوده عاليه متميزه وسعر لا يمكن منافسته
الهدف
توسيع قاعدة مصر من المواقع على شبكة الإنترنت.. بحيث تصل مصر للمركز الرابع بدلا من المركز الخامس والخمسون من بين دول العالم على الشبكه العالميه

لذلك حرصنا على تحقيق الأهداف التاليه :

  1. النهوض بصناعة البرمجيات فى مصر و العالم العربى.
  2. تطوير الوعى لدى الأفراد و الشركات بأهمية دور الإنترنت فى عصر المعلومات.
  3. تأهيل كوادر مدربة للتعامل مع مفردات تكنولوجيا العصر.
  4. تأهيل الشركات المصرية و العربية للتعامل مع العالم و الإنفتاح عليه من خلال الإنترنت.

لذلك قامت شركة موقع.كم بتصميم برنامج متميز يتيح للشركات بناء مواقع متجددة لهم على شبكة الإنترنت بسهولة ويسر , وقد أطلقت على البرنامج إسم ( Site Builder )  .
من خلال هذا البرنامج قامت العديد من الشركات المصرية والعربيه ببناء مواقع متميزة لهم على شبكة الإنترنت و قاموا بتسجيل بيانات مواقعهم فى الصفحات الأولى من محركات البحث العالمية و تحكموا فى محتويات مواقعهم من حيث إختيار التصميم و إدخال المحتويات.
و فى سبيل تعريف الشركات بدور الإنترنت الريادى و أهمية وجود مواقع للشركات على شبكة الإنترنت إشتركت موقع.كم فى العديد من المعارض المحليه مثل معرض اندوورز و معرض إنتربلد و معرض اسيتكس.

 

للتعرف على برنامج Site Builder و إمكانياته الرجاء الضغط هنا
كلمة السر v3demo

 

يمكنك ايضا مشاهدة

تاريخ الشركه

y>